منتديات الحســــنـــــــــــــــــــــــــــــاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحرف و المهن بالفرنسية ادخلوا مشان تعرفوها ماراح تندموا

كاتب الموضوعرسالة
الحسناء

الحسناء

الحرف و المهن بالفرنسية ادخلوا مشان تعرفوها ماراح تندموا Empty
مُساهمةموضوع: الحرف و المهن بالفرنسية ادخلوا مشان تعرفوها ماراح تندموا   الحرف و المهن بالفرنسية ادخلوا مشان تعرفوها ماراح تندموا Icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2008 12:56 pm

سأذكر لكم بعض الحرف بالفرنسية و هي
اذا أردنا مثلا ان نقول
أنا أعمل على الالة الكاتبة ................je suis dactylo......................جو سوي دا كتيلو
نحن مزارعون...............nous sommes agriculteurs..........................نو صوم أكغكيلطور
أنا حرفي أعمل في البناء...............je suis un ouvrier qui travaille a la construction....................جو سوي أن أوفريي كي طخافاي أ لا كونصطخيكسيون
انا حلاقة....................je suis coiffeuse..................جو سوي كوافوز
أنا سائق...............je suis chauffeur...................جو سوي شوفور
أعمل على سفينة................... je travaille sur un bateau.........................جو طخافاي سير أن باطو
أنا موظف حكومي................... je suis un fonctionnaire de gouvernement.....................جو سوي أن فون كسيونير دو جوفيرنومو
أنا رياضي.............je suis sportif........................جو سوي سبورتيف
أنا موسيقي....................je suis musicien.......................جو سوي موزيسيان
أنا رجل أعمال..................je suis homme d'affaire......................جو سوي أوم دافير
أنا طالب بالجامعة..................je suis etudient a l'université.......................جو سوي ايتيديون أ لي اينيفيرستي
أخي أختي
أثبث أو أثبثي شخصيتك
لا تقرأ و ترحل أو لا تقرئي و ترحلين
حسسنا أنك موجود أو أنك موجودة
تتفاعلون معنا
حتى وان لم تجدوا ما تكتبوه
فكلمة شكر منكم تعطينا دفعة للأمام و للمزيد من العطاء لكم
شكرا لكل من كتب اي شيء و لم يخطف النظر و يرحل

الحرف و المهن بالفرنسية ادخلوا مشان تعرفوها ماراح تندموا
صفحة 1 من اصل 1