منتديات الحســــنـــــــــــــــــــــــــــــاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مسجات عام 2008 ))3((

كاتب الموضوعرسالة
AHMEDIBRAHEM
مشرف عام
AHMEDIBRAHEM

مسجات عام 2008 ))3(( Empty
مُساهمةموضوع: مسجات عام 2008 ))3((   مسجات عام 2008 ))3(( Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 03, 2008 10:40 am

**لاصد عنك من توده وجافاك*خله وجازه بلجفا مثل صده*خلك عزيز النفس والعز مأواك*وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده*(خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالموده)*
212* غااااالي بقلبي مثل ذاك القمر فوق واسقيك من عذب المشاعر وازيدك هذا قليل من الغلا جاك منطوق*والا بقلبي يعلم الله رصيدك*ان جيت وان ماجيت باقي لك الشوق وقلبي مثل ماهو على حطة يدينك*
213* ترى حلاة العمر مع من تحبه*شخص تريده من جميع المخاليف*وكاس مليته بالوفاء لاتكبه خله يبلل بالوصل يايس الريق*صبه بقلبي ثمن امله وصبه*وان كان ودك غرق القلب تغريق*
214*ناظرني بطرف عينه وقال:لو تفارقتا بموت وافترقنا *لارسايل ولا صوت*كنت دايم اسأل:ياترى وش صار فيه*قالو لي يزقح ماعليه~وصار أجمل~*ابتسمت وقلت هذا اللي ابيه بس ياترى كيف صدقته يوم قال((لو تفارقنا بموت))*
215*أفز للغالي اذا مر طاريه فزة يتيم شاف من تشبه امه*تذكر امه يوم كانت تناديه وحس بجفاها يوم عيت تضمه*مرت سنين الحزن محدن يراعيه*والدمع ماتقدر كفوفه تلمه*ابوه ميت بعدها من يواسيه يبكي ويشكي للمخاليق همه*
216*وصف القصيميات:حبحر أعطاهن حسن القوام*والكليجا المنطق وحسن الكلام*والقرع التناسق بالأجسام*والجح طراوه الملمس على الدوام*لهن شفايفة الزجاج*وحركة دائبة كالدجاج*فهن جميلات بدون مكياج*وغيرهن كالخارج من عجاج*
217*(لوماأنت غالي)*(ماأتحمل غيابك)*(ولا اشقيت نفسي)*(في رجاوي تلاقيك)*(أحب فيك الحب)*(وأعشق عتابك)*(وأحب جرحك)*(والغياب وتجافيك)*(عطني...غلى ياليت يسلم شبابك)* واعطيك قلب بالمحبه يناجيك*
218*أعاهدك باللي خلقني وسواك*ويعاهدك قلب اذاغبت صانك*والله ماأخونك ولاأفكرأجفاك* ومجنون عقلي كان بيوم خانك*لاضاق صدري وأزعجك جوردنياك*تكفى اعتبرني واحدمن أخوانك
219*وقف لحظه*فكر معي ولو مره*ليه أحبك من بين هالعالم كله؟*اذا تبي تساعدني اضغط على السهم مره*لانك شخص ماأحد يمله..*لانك اخذت الطيب كله..*ولانك أحلى ماخلق الله..*هذا جواب سؤالي وحله*
220*تحشيشات:اللي مايطول العنب أكيد انه قزم*ماطر طير وارتفع الا وجاك على التنده*عندما أهديك شموعا فاعلم أني سأفصل الطبلون*اذا صفالك زمانك لاعاد تعدل الانتل*اذا كنت ريحا فأفطن لهدومنا اللي على الحبل*
221*وش أهديك الحـ(ـب)*الر(و)ـح*الجــ(ــســ)ـد*الســ(ــهــ)ــر*أ و مابين الاقواس؟
222* من تحسب نفسك؟*حبيبي0عيوني0*لايامسكين!!؟**انت دنيتي كلها...*
223* الله انا لنا اخوة لهم بالقلب مقدار فألبسهم لباس الرضا والأبرار فإنهم أخيار*
224* في الجنة ثمرة*ظلها مسيرة مئة عام*أسأل الله *أن أسير تحتها برفقتك*
225*أخذتي*حبي وودي وكل احاسيسي الرقيقه *ترى*قلبي على قدي وانتي دليتي طريقه*تبين* جوابي وردي ومشاعري عالحقيقه *لو هي ظروفي بيدي ماأغيب عنك دقيقه*ولو كل هالكون ضدي نجمك مايطفي بريقه*
226*يارساله سايري ركب السحايب واسبقيه*وادخلي جوال منهو غايب عني وافتحيه*سطريله من رسالات الحبايب وشوقيه*اشعلي حامي اللهايب بس لا لاتحرقيه*بلغيه ان فيه من بين البشر شخص يعزه ويوده ويغليـــه*
227*غلاك:ماهو رسايل ولاحروف مكتوبه*غلاك:جرة عسل بوسط القلب مصبوبه*
228*أدعو الله عز وجل أن*يشرح صدرك*وينور قلبك*ويسهل أمرك*ويسعد حظك*ويجيب دعوتك* ويصلح ذريتك*ويغفر ذنبك*ويحسن خاتمتك*ويبيض وجهك*ويكون في الفردوس الاعلى منزلك*
229*كل شي له شي؟*الا هالشي ماله شي*فهمت شي؟*بس ماعليك من شي*واذا عندك شي*قلي وش هالشي*بس لاتخبي شي*تراني عارف كل شي*اقولك شي*لايصير في خاطرك شي*احبك فيها شي*
230*ياسائلن عني من القلب لبيه*صوتن عزيز وغصب عنا نلبيك*مثلك من الاجواد لاشك نغليه* ونفتح لك أبواب الخفوق ونحييك*اشري رضى من يشتريني واراضيه*واقول له بالروح والعين نشريك*(اهداء خاص)*
231*كفايه حبك بقلبي وغيرك ماأريد أحباب*عيوني ماتبي غيرك وغيرك مايناسبها*
232*انت مو كبير بس جبل*مو جميل بس قمر*مو حلو بس عسل*هذا اعجاب مو غزل*
233*خل الرسايل بينا تنقل"الود"*لاصرت عن شوفك بعيد"الخطاوي"*
234* محشش يسأل خويه وش معنى السبيل؟قال سهله ياخي "الطريق"*قال طيب السلسبيل؟قال الطرطريق ياحمار*
235*لك وفا من قلب يهواك ولك معزه من نفس تبغاك ولك حب يمتد من أرضك لسماك*
236*حلفت*لأجمع*جيوش الحب وأحتلك*مسكين انت*ربي بلاك بعاشق ارهابي*
237*الكل وده يشبهك وأنت ماتشبه بشر بالله قلي ياحنون هو فيه نجوم تشبه قمر*
238*حروف الجر بكل قياس تجر الإسم والإحساس*إسمك جر حروف الجر وحبك جر قلوب الناس*
239**الشاهد الله بدونك ضايق صدري يفز قلبي لاجابك الطاري*أنا ذبحني غيابك وأنت ماتدري*قلبيك بعيد وعيونك تسكن أفكاري*أسوق عمري غلا يوم الغلا مشري*أبيع كل البشر وأصير لك شاري*
240*لو فرضنا إنك تمشي*تمشي*وتطيح*وتقوم*وتطيح*وتقوم*وتركض*وتركض*وتطي ح*وتقوم* وتمشي*وخايف*والجو مطر*وبدون جزمه*ومامعاك أحد*والجني وراك*والأرض شوك*وتركض* تطيح*وتقوم*وتركض*صدفــه*تحصلني قدامك وش تسوي؟
241*اشتقت لأيامك وجيت أنشد الوقت*وين الحبيب وضحكته وأمسياته*ليته يوسع خاطري لاتضايقت*مثل الكفيف ان قربوا له عصاته*ماهو زعل لاشفت وجهه ودنقت*العين تخفي في نظرها غلاته*
242*أحب دهن العود وأنواع الأطياب*أحب ناس ماتعرف الخديعه*أحب كل انسان راقي وجذاب* صدوق في حبه ونفسه رفيعه*ترى الوفا بقولبنا ماله أسباب*فطره خلقها الله وصارت طبيعه*
243*يمكن تطول غربتي سنين وسنين وفيها عيـــوني مايطولك نظرها*لكت تأكدي لو تضيع العناوين تكشف لك الدنيا وخافي قدرها*انك عزيزه ومنزلك داخل العين*بين الرمـــــوش وبين صافي بصرها*
244* غلاك الأول ماتغير لهلحين*مازلت غالي يابعد كل غالي*مهما نغيب أيام وشهور وسنين يبقى رصيدك بالحشا دوم عالي*لاماتغيرنا على العهد باقين*باقين مهما غيرتنا الليالي*
245*أنتي غلاتي وانتي نصيبي وانتي الأمل يالمولانيي اللي أعيش برجاه آه لو تدرين ياقلبي وش كثر أنا أعزك كان ماتبعد ثواني عن دربك ياحياتي لاتغيب عني لحظه لاتغيب تدري هاالدنيا بغيابك كلها عني تغيب*
246*الحب يآمر على قلوب المحبين*والصبــــــر عن شوفة الاحباب كذبه*لاياهوى البال والقلب والعين*لاتحسب إن الحب ياشوق لعبه*أشتقت لك ياكامل الحسن والزين*ياللــه عسى تشتاق للي تبحه*
247*أنا ماأعيش معك الحب..أعيش الحب كله فيك..أأنا وان كنت عنك بعيد..لكن معك وأحيابك.. تعيش بكل أحاسيسي وتفكيري..وأعيش أغليك..تحسد الحب لوتسمع حديث الروح بغيابك*
248**************************مشتــــــــــــــــــ ــاق..فيها شــــــــــــــــــــــي؟*
249*ياللي زرعت بخافقي من الغلا ورده،اليلل من دونك يلعن أبوجده،قلبي عطاك الشوق واحساس وده،وأنا حبيبك دوم في الرخا وفي الشده*
250*ياللي العسل دمه والدلع طبعه تعال وشف كيف الأشواق مجتمعه،تعال واشعل لي من الفرح شمعه،وربي بغيابك هلت العين دمعه،بالله أنا كيف أبصبر لسماع الرنه*
251*لو الكلم اللي داخل القلب يوصل...كان ذابت ياهوى بالي القلوب*ولو البشر تعشق مثل عشق... كان ماتلقى بها العالم حروب*
252*"محتاج لك" في درب مقوى ظلامه*"ياشمعتي"(لاكثرت أيامي السود)*(مقدر على بعدك) ((ولا أقوى خصامك))*لاغبت:أحس بدنيتي ((شي مفقود))..؟!
253*ان عاش رأســــي واسعفتني سنيني*لأروي ضما قلبي بقربك وأهنيه*ولو يزرعون ألغام بينك وبيني*نذر علي لأمشي الدرب وأطويه*وأشي روحي فوق راحة يميني*وأبيع عمري لأجل شوفتك وأشريه*
254*تكرونيه طقعت وجنبها مصريه قالتلها:إف أرفتيني.قال لاماأرفتك إيش اسمك؟*
255*طلعات البر:1صجه ولجه*2وين اخوك*3وجع تغطو*4اص ولارجعنا*5وين أزغل فيه*6لاتقظون الماء*7عمى مالقا يمرالامنا*8لاتبعدون*9وين القبله معه*10يالله مشينا معاد الا خير*11عدو بزارينكم*
256*اسف جزيلا*شكرا وسهلا*جزاك الله ونعم الوكيل*محشش مسوي أخلاق*
257*ودي اكتب والقلم عيا يطيع مدري الاشواق ولا انت السبب كيف اعبر والحكي مني يضيع اسعفيني ياقواميس العرب وش ابكتب فيك يالحر الرفيع وانت وصفك من اعاجيب العجب هذي اقلامي بكسرها جميع في سكوتي تصبح أشواقي ذهب*
258*مسج1/عزيزي العميل الرجاء تسديد الفاتوره*مسج2/عميل قريح ممكن تسدد الفاتوره * مسج3/العميل نشحذ منك حنا سدد*مسج4/لعنبوا بليسك سدد دجينا من كثر مانرسلك* مسج5/هين الوعد لصار جوالك استقبال*
259* يناااس **ياعالم**يابشر**ياهل الرياض**ياهو**ياهل شقراء**ياهل أوشيقر**أموت..أموت..أموت فيها*
260*أنا كلي فداك..قلبي..وحياتي..وعمريي واللي تامرين عليه بعد.يكفي اني حبيت وحده يحسدوني الناس عليها*
261* لاتفكرني نسيتك*أنا أموت ماجفيتك*لايغرك قل وصلي*دام قلبي صار بيتك*
262* عندما أعجز عن سماع صوتك*وتعجز عيني عن رؤيتك*لايعجز لساني عن الدعاء لك*
263* كنااثنين نتحدى الزمن والناس وكل اللي يصادفنا*كنا اثنين نحب الحب حتى في سوالفنا*كنا اثنين وبعدنااثنين نحب الحب حتى لو يعذبنا*وكنانقول وبعدنانقول:بعد ماجابته أمه ذاك اللي يفرقنا*
264*أنا ماأعيش معك أعيش الحب كله فيك انا وان كنت عنك بعيد لكن معك واحيابك تعيش بكل أحاسيسي وتفكيري وأعيش أغليك تحسد الحب لو تسمع حديث الروح بغيابك*
265*انت حبيبي وانت نصيبي وانت الأمل يا؟؟؟اللي أعيش برجاه...آه لو تدري حبيبي وش كثر أنا أحبك كان ماتبعد ثواني عن دربك* ياحبيبي لاتغيب عني لحظه لاتغيب تدري هالدنيا بغيابك كلها عني تغيب*
266* طيب...تدري أنا مين؟*أنا انسان مثلك حبك وصار ملكك*انا عاشق عذابك وانا ضحية غيابك* اناصرت مجنونك وانا فدوة عيونك*انا واحد (عايلتك) حب وصار يعاني*انايا؟؟؟فدا عمرك انا امشي على امرك*
267* كل واحد عنده هوايه*في ناس تحب تجمع طوابع*فيه ناس تحب الرسم*فيه ناس تحب السباحه*وناس تحب ركوب الخيل*وناس تحب السفر*وناس تحب سماع الأغاني*أناهوايتي أسمع صوتك*
268* تدرين حبك ايش؟*حبك معنى حياتي صار كلي وذاتي*ذوقني طعم الحياة علمني كيف أقول آه شرح لي معنى الشوق*قلت له كيف للسعاده أوصل؟قال باختصار حب"سوسو"*
269* ماينسيني غلاك إلا غلاك وماتعوضني عيون الا عيونك ايه احبك والعوى كله هواك ودنيتي ماعيشها لحظه بدونك..فرحتي بالكون هي ساعة لقاك..اتبعك من وين ماتمشي وراك بس امرني وانا فدوة لعيونك*
270* ماتوقعت الحركات هذي تجي منك...*لكن معذوره لأن قلبي مايقدر يحمل شحنة غضب منك لأنك****حياتي
271* أفلام قصيميه:وسبديه وين أنا بوه(خيالي) مزنه تسبح بالبرتسه(اثاره ومقطع)دحيم يتتن فوق النفود (اجتماعي)حسرو بوه(مغامرات)السعلو(رعب)وين غبيتوا القروش(بوليسي)حس بي يامال الضربه(رومنسي)*
272* يوميات قصيميه:المبارك جايب بضاعه تهبل*الدايره منهي عليه*بنت حصه طلقت*ترانا جاحدين الروحه عن شريفه*
273* ان كان قلبك من عنا البعد مضغوط**قلبي عليك من عنا الشوق**مظبي*

274*محشش قال لخويه اذا عرفت وش انا طابخ اعطيك نصف الخروف قال اكيد شكشوكه*
275* في حوطي ذبح ابوه ليه؟المدرسه عندهم رحله للأيتام*وذبح جارهم ليه؟علشان خويه يروح معه*وبعدين ذبح ولد عمه ليه؟أعجبه الإجرام*وبعدين انتحر ليش؟المدرسه ألغت الرحله!!*
276*تبين موقع *نكت*ومسخره*وكوراث طبيعيه؟*.comوجهكwww.*
277* أول كلمه سأقولها عندما أتولى منصب وزيرة الصراحه ستكون لك وهي؟**"أموت ماجفيتك"*
278* تنجرح أداويك*تسرح أداريك*تفرح أهنيك*تزعل أحوس أهل الرياض واراضيك*
279*الكنز ماهو ذهب وفضه في الخزنه نحطه*الكنز بشر مثلك في عيوني أحطه*
280* بديت امسح من الشريحه اسامي من نسوني وعند اسمك ادمعت عيني وقلبي عصاني*
281*والله أحبك*ليش نازل ماتكفيك*اقول ارجع*ياهو ارجع*طيب*أموت فيك*خلاص قنعت*ارجع ارجع*لازم تعرف من المرسل*ياهو ضروري تدري*المرسل مجنونك اللي يمووت فيك*
282* طالت الغيبات يالغالي علينا*وان تحريتك فهذا من غلاك*لو يطول البعدما والله سلينا*المشاعر همها لحظة لقاك*ياكريم النفس مثلك مالقينا*لك معزه زادها عندي وفاك*والله ان اللي كتبنا أو حكينا من ضميري ياجعل عمري فداك*
283* خلنــــــــــــــي*قصة هوى تسكن كيانك*خلني صورة مسافر في سماك*وخذ حياتي خلها شمعة زمانك*وخذ عيوني ماسكن فيها سواك*ولمني ثم ضمـــني بأقصى حنانك لمني ياجعلني كلي فداك*
284*أحبك ماهي كلمة انا دايم ارددها*احبك كلمه لاقلتها اقصد معانيها*صحيح ان الحروف قليله اذا ودك تعددها ولكن المعاني ماهقيت انك بتحصيها*وفا واخلاص وظروف تعاندني واعاندها مشاعر صادقه والود ساكن في معانيها*
285*كتبت أنا في تالي اليل بيتين..لعيون من يسوى جميع الخلايق*اللي معاهدني على الزين والشين..واللي بشوفه يصبح الفكر رايق*الصاحب اللي منزله داخل العين..هو الخوي وقت السعه والضوايق*
286* تصدق كلمة أحبك وأحبك حيل ماتكفي..انا ودي بكلمه مالفظها في البشر غيري*تعبر لك عن احساسي تبين منتهى وصفي تبين لك معاناتي مع شوقي وتعبيري..دخيلك شق صدري شف وش بينت وش مخفي ترى كلي كلام وماقدرت أعطيك تفسيري*
287*قولوا لها بالحيل طاويني الشوق*شوق العيون اللي ذبحني غلاها*وقولوا لها قلبي من الحب محروق ونفسي تزايد من عناها شقاها*عندي لها ياناس مكانه فوق"محبوبتي"يارب يسعد مساها*
288*مبطي وانا لك ياأبيض القلب مشتاق*شوق العمى لمناظر الكون ساعه*
289* رسالتي*تذكار ياأغلى المحبين*عبيرها.نفح الوفاء والموده*تثبتلك.ان الغلا مابينا للحين*باقي ودوم أشواقنا مستجده*ماهي مقامك.وانت محفوظ بالعين*لكنها تذكار للي أوده*
290*على تسريحة اللبنانيه:عطورات+كريمات فرنسيه+ورده حمرا*وعلى تسريحة السعوديه:لبان في منديل+مشط نصفة شعر+فازلين لدهن الرجلين+ماء مقري عليه+ماء غسال فناجيل العزيمه+ورقة مقاضي البيت*
291*ماني من اللي ينسى عشرتك ويروح*أنا من اللي يغرسك بين الحشاوالروح*
292* ودي أدق وأحاكيك~~ودي أرسل وأداريك~~والصدق الصدق*ودي أطير وأجيك*
293* ود تخيل روعة الدنيا غروب الشمس ومشرقها تصور كل جمال الكون وتأكد شوفتك أروع*
294* أخفيك بالقلب وانت في العين بادي*اللي يناظر عيوني يلقى معزتك فيها*
295* و تم اختيارك على كرسي الصراحه فماذا ستكون كلتك لي بصراحه؟*
296*أهديك شعاع يدفيك ومطر يرويك ورموش تغطيك وقلب يبيع الدنيا ويشتريك*
297*مسألة صعبه وأشوف إن الإجابه تعتليك*دور عنها ياقلبي بأول وآخر مداك*دور عن من تشوفه بروحه يفتديك *ودور فالكون كله منهو يصبر في جفاك*وإن لقيت من يحبك كثر حبس أو شبيه إقتلني واكتب على قبري***"هذا جزااااااك"*
298*غلطتي..!*إني علمتك إن قلبي زجاج*مادريت ان غيري علمك رمي الحجر*
299*أنا تعلمت الهوى تحت يمناك*درست معنى العشق حسب اختياري*مبغاك تعشقني ولكنس أبغاك* لامن ضاقت الدنيا تصير وراي وأبيك لامني تزاعلت وياك*ترضى غروري قبل أجيب اعتذاري*وأبيك تدري لو أحاول بفرقاك إني بأحاول قبلها بانتحاري*
300*انت أقرب الناس..وانت محبوبي..وانت القريب البعيد ومني وفيني..وانت البدايات وأصدق حلم بدروبي وأعذب معاناة من نومي تصحيني..وش فيها الا صرت أحبك وانت مطلوبي*وشلون أخبيك وانت أجمل عناويني في ذمتك*بعد هذا وش تسميني*
301*(اسمك) نايمه...*وأنا أخذت الجوال وهي ماتدري......اشتقت لك***المرسل:قلب (اسمك)*
302*لو بيوم حسيت تبي تبكي اتصل علي ماأوعدك اني اخليك تضحك.لكني ببكي معك* واذافكرت بيوم ودك تهاجر اتصل علي ماراح أترجاك تقعد..لا..بهاجر معك*واذا بيوم اتصلت ومارديت عليك أرجوك تعال يمكن أكون محتاجلك*
303*ارسل 3 أشياء اذا شفتها تذكرتك فيني بصراحة وبســـــرعه*
304*تظل***وتظل****شوقتك****بسمتك***صورتك***على جبنة كيري أحلى صورة*
305*بصراحة تامه:ماذا تعني كلمة(حب)في نظرك؟وباختصار*
306*حبيبي..هذي دروب الحب والحب سلطان*يامر علي وكني أصغر أخوانه*لايابعد كل الطوايف والأوطان*اقطع وريدي لو نبض بالخيانه*حبك ثبت في خافقي ساس وأركان*عن حب غيرك كن عندي حصانه*
307* سؤال:لو ترك لك المجال لتأخذ شئ مني تحبه..ماذا كنت ستأخذ؟؟وبصراحه تامــــــــــــه*
308* مولاي:شخص بالباب.أبلشنا يريد أن يخش..الوالي:أكلتك أمك!دعه عند الباب*حتى آذن له بالخشوش*((محششين يمثلون بالعربيه الفصحى))*
309*اضحك*اضحك أكثر*شوي أكثر*بعد شوي*الحمد لله والشكر خبله*
310*عسى حكم القدر..يلطف بقلب مايبي فرقاك وعسى الأيام تجمعنا وحصلك داخل عيوني*
311* قبل اتصالك تجي لهاتفي حاله*يهتز لو ميزة الهزاز ملغيه*يتنهد من الفرح ويسوق مواله*وتظهر على شاشته ألعاب ناريه*غطان من يعرفك ويصك جواله*
312*لو تسير الرجل لو تشع الشمس في جنح الظلام ولو يذوب الصخر من لفح الهجير ولو يغطي الفضا سرب الحمام والأعمى يصبح بعد حاله بصير ويستعم الشرق الأوسط بالسلام تبقى(اسم المرسل اليه)بالغلا مالها نظير ولو أزيدك يعتذر عنك الكلام*
313* جمعت الشوق وأهديته عيونك وكل الحب فدربك نثرته*وعطرت المشاعر من جنونك وزفيت العمر لك لو خسرته*
314*منتي كفو حبي ولا قولة أهواك#بس خانني حظي وهاذي المصيبه:أنا أعترف ناس كثير تمناك# بس احمدي ربك رضيتك حبيبه..*
315* أنا قلبي من كثر شوقي ملا صدري*وأنا صدري من كبر قلبي نفذ صبره*من صباح الخير لين الشمس ماتسري*ومن مساء الخير لين نصير في بكره*الغلا في داخلي مثل النهر يجري*ليتك تدري بغلاك داخلي وش كثره*
316* طفل صغير علموه من الصغر3عيوب:لاتضحك بوجه الغريب..ولاتسأل*والأهم:أحذر تحب!*مر الزمن وحفظها بقلبه،ومرت الأيام والوقت الطويل،ومر عليه طيفك من بعيد،حس قلبه يرجف وهو وده يبتعد..مسكين حب وارتكب أكبر عيوبه*
317*فكرة مبدعه من اعداد الشيخ المنجد(038827789)*
318* يسألوني ليش أحبك حب ماحبه بشر؟وليه انتي في حياتي شمسها والقمر؟*
319*طيار عربجي فصلوه من الخطوط ليش؟!**مضلل الطياره وكاتب عليها المجروح*
320**مصطلحات عسيريه:اهجد=اجلس بأدب*مقروع=ممنوع*انفروابه=اذهب الى الجحيم* فغره=أحمق*إييييه=للتعجب*أقفي=هرب*سفلي=حضيرة الماشيه*حرق=سريع الغضب* مضحي=جائع*تصاغي=نظر بخفه*تصطقل=تلمع*شاطر=جميل*تنفخي=شايف نفسه*
321*لو الغلا بالرسايل*أشهد إني ناسيك*بس الغلا بالقلب والقلب دوم يغليك*
324* كل البشر دوني وخلفي وحولي..محد عطيته بالغلا نص ماجاك*
325*الله يسعدك وين ماكنت*قلب محبوب وصدر رحوب ومثلك نادر في الوجود*
326* أتعرفين ماهي طوبى؟*إنها:{شجرة في الجمه}،من:{ذهب}،منها:{ثياب أهل الجنه}، ظلها:{مسيرة مائة عام للجواد السريع}*أتعلم لمن؟إنها لمن أكثر الإستغفار*ارسليها للأجر.أسأل الله أن أسير تحتها برفقتك*
327* في داخلي التحمت مشاعر بهجتي بأحبه في شرعه الرحمن..أحببتهم وسأضل أعلنها لهم ماعدت قادرة على الكتمان...سأضل يبهرني جميل فعالهم..وأذوق منهم روعة التحنان..سأضل داعية لهم في غيبهم وتظل حجتنا على الإيمان*
328*راجع حساباتك بلحظة سكوتك وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك*مافيه أجمل من صديق يصونك ولا فيه أقسى من ذكرك لشخص متناسيك*أكبر قهر لاصار ناس يبونك وانته تبيهم بس حظك لعب فيك*
329**لك عيوني..*إذا بعيوني لك راحه*لك قلبي..وسط دنيا العطش واحه*أنا الموجود بوجودك أنا اللي ظلي ورودك أنا عمري ابتدى بغلاك ونهاية عمري...******لعيووووووونك*
330*ودي أرثل رثاله معاها ثوية عثل بث أخاف تلحث العثل وتنثى من رثلi!ياعثل ضافس من الراث الى الثاث*

مسجات عام 2008 ))3((
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-